كيف تزين الشابات في الأدب والفن؟ 95 متر مربع مزيج وتصميم المباراة ، وغرفة نوم رئيسية تحتوي على شرفة - الصين صالة الرئاسة الصانع ، مكتب الرئاسة بالجملة ، الجملة أريكة ، الصين OEM الشركة المصنعة كرسي الرئاسة ، تينجي الأثاث الصين مبيعات المصنع مباشرة.

أريكة فلورنسا
سلسلة ضوء الفاخرة
2018 معرض شنغهاي للأثاث
منزل > أخبار > منظور وسائل الإعلام > كيف تزين الشابات في الأدب والف.....
تصفح الفئات
الأرائك(18)
طاولات قهوة(3)
طاولات الطعام(0)
كراسي(33)
الطعام الكراسي(0)
مصمم المنتجات(10)
الاتصال بنا
البريد الإلكتروني: tengye@tengyefurniture.com
الفاكس: 0086-757-23632243
Tel: 0086-757-23632143
العنوان: بلوك سي ، رقم 2 ، الطريق الصناعي ، مجتمع باشا ، لونججيانج تاون ، مقاطعة شونده ، مدينة فوشان ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين.
اتصل الآن
أحدث المنتجات

أخبار

كيف تزين الشابات في الأدب والفن؟ 95 مترا مربعا مزيج وتطابق التصميم ، غرفة النوم الرئيسية لديها شرفة

اليوم، ونحن نقدم هو النمط المسرحي جدا من الفتيات، وزوجها كافح لسنوات، وأخيرا بيتهم، عندما التجديد متشابكة جدا اختيار أي نوع من أسلوب، وأخيرا جاءت إلى بيته مزيج المباراة والرياح، وأثر هو جدا حسنا ، دعونا نلقي نظرة.

文艺女青年如何装修?95平米混搭风格设计,主卧竟然还有阳台

وذلك لأن الأسر التي ترى في غرفة المعيشة، لذلك ليس هناك خزانات التخزين واسعة النطاق تهدف إلى تفادي الضغط وبذلك، والتدابير الثلاثة الرئيسية لمجلس الوزراء وضع ليس فقط على الهاتف، قبل وضعها في ظل تغير أسفل الأحذية، وإن لم يكن كثيرا، ولكن لأسرة مكونة من ثلاثة كما أنها كافية ، وأيضا كخلفية TV التقسيم، والجانب الآخر وضعت بشكل عشوائي بعض النساء داخل اللوحات الخاصة اللوحة الفنية، ويبدو تماما تمشيا مع مزاجه ومدى الفني للرعاية الأسرة.

文艺女青年如何装修?95平米混搭风格设计,主卧竟然还有阳台

غرفة المعيشة بأكملها خلفية كل يوم مع الطلاء الأزرق زينت، سحر منعش جدا، والأخضر الداكن مع أريكة بيضاء طاولة مستديرة القهوة، هادئة وكريمة، أنيقة ومزاجه مذهلة الطبيعي، أن يكون لها تأثير.

موضة السجاد الجميل وأريكة إنشاء شرسة اللون الاصطدام، الأزياء والدعاية، ولكن لا يعطي الشعور الساحق، كرسي القش وخفيفة لون الخشب مجلس الوزراء التلفزيون ردد في اللون، والعمل معا على خلق على حد سواء دافئ وترابي البيئة المنزلية الطبيعية.

文艺女青年如何装修?95平米混搭风格设计,主卧竟然还有阳台

وضعت بشكل عشوائي اللوحة الفنية، ونباتات الزينة في جميع أنحاء غرفة المعيشة، وتبحث فائقة الفنية وحسن الذوق، مؤثثة بشكل جيد، في حين لا تتجاهل عمليا، يوم أزرق جدار خلفية تصاعد لوحة بضعة قفاز أبيض، باعتبارها أرفف مفتوحة وبسيطة إعداد الطاولة والنظر إلى الكتب وإطارات الصور المليئة بـ Dangdang مليئة بذوق الحياة.

文艺女青年如何装修?95平米混搭风格设计,主卧竟然还有阳台

شوي غرفة المعيشة المدخل الماضي هو منطقة العمل، ومكتب خشب بسيط، كرسي الكتاب الأسود، بسيطة وعملية، وهنا أكثر من مرة كما في عطلة نهاية الاسبوع المضيف الذكور عندما مباني المكاتب.

مصباح الطابق التالي يمكن مضاءة بما فيه الكفاية، وعلى ضوء لا داعي للقلق بشأن المشاكل، والتواصل مع المطبخ، فإنه يمكن اعتبار مفتوحة، تفضي إلى انتشار التفكير. هناك أيضا غالبا ما تستخدم كجدول طعام، مطبخ تفعل الأطباق، والجدول يكون قادرا على البدء مباشرة، ومريحة للغاية.

文艺女青年如何装修?95平米混搭风格设计,主卧竟然还有阳台

المطبخ التقليد السير البلاط الأبيض مع الأزرق مجلس الوزراء الطابق خلفية مظلمة، بسيط جدا ومباشر، لا يسبب الشعور بالظلم، لجعل رفاه لون مكمل والاختراق، وبالتالي فإن استخدام خزانات الحائط ولون الأرضيات الخشبية، في حين أن كبار تصميم خزانة حائط، إنه يساعد على سحب الأبراج العالية وخلق إحساس عالي.

文艺女青年如何装修?95平米混搭风格设计,主卧竟然还有阳台

وقد رتبت غرفة نوم رئيسية مزاج خاص، والرعاية السرير الأسرة هي التي رسمت خصيصا عجائب الطبيعة الخلفية، بمعنى جدا ثلاثي الأبعاد من الفضاء، والشعور من الطوابق غرفة نوم رئيسية كاملة تثير الكثير، والظلام لون القهوة مع الفراش لينة بيضاء من قبل والملمس بسيطة ونظيفة وكبيرة، وخلق راحة البال في بيئة النوم سهولة، نهاية السرير هي الأبيض والوردي كتاب كرسي مكتب، أنيقة وحيوية، وتستخدم لجعل الجدول خلع الملابس وركن القراءة هي أيضا جيدة جدا.

文艺女青年如何装修?95平米混搭风格设计,主卧竟然还有阳台

أحب أكثر الداخلية بأكملها من المكان داخل شرفة غرفة نوم رئيسية، وفي الحياة الحقيقية التي نادرا ما نرى هذا التصميم، ما لم مساحة كبيرة بما فيه الكفاية، ولكن سيدة المنزل لديها شبكة من الأشجار الأخرى، فاجأ تصميم مساحة صغيرة زخم النمط الكبير.

文艺女青年如何装修?95平米混搭风格设计,主卧竟然还有阳台

حمام مع الجانب سطح الزجاج القسم للقيام شخصية عظيمة، وبلاط الجدران البيج خلق حاسة البصر السخي ومريحة، والناس إزالة غير قصد تغطية متعب.

خلاصة القول: إذا كانت مضيفة ليست مجموعة والأدبي، وربما بعد ذلك لن يتم تجديد هذا المنزل الجميل جدا، لذلك يسمى اللفت الخضر جميعا الحب، حقيقة انتقائي لا تضيع الشمال والفاخرة الرياح الخفيفة، أو الصينية الجديدة.